تسريب اول صورة حية للهاتف ون بلس9 وسيحمل شاشة بتردد 120 هرتز

ظهرت صور حية مزعومة لـ OnePlus 9 5G عبر الإنترنت وتظهر الهاتف من زوايا مختلفة. يظهر التغيير الأكثر بروزًا عن هواتف OnePlus السابقة في وحدة الكاميرا ، والتي ظهرت في التسريبات السابقة أيضًا. تُظهر أحدث الصور الحية لـ OnePlus 9 5G شاشة مسطحة مثل OnePlus 8T وفتحة مثقوبة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. من المتوقع إطلاق الهاتف المشاع إلى جانب OnePlus 9 Pro و OnePlus 9E أوائل العام المقبل.

يبدو أن OnePlus يركز على كاميرات سلسلة OnePlus 9 حيث أن الصور الحية المزعومة التي تمت مشاركتها في تقرير بواسطة PhoneArena تظهر تصميمًا مختلفًا لإعداد الكاميرا. يتضمن إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعرين كبيرين ومستشعر ثالث أصغر. يوجد الفلاش أيضًا داخل وحدة الكاميرا التي تم كتابة “Ultrashot” عليها. يوجد أيضًا شعار مختلف على الجزء الخلفي من OnePlus 9 المشاع بدلاً من شعار OnePlus النموذجي ، والذي ينص التقرير على أنه شعار مخصص لوحدة نموذج أولي.

يشابه الجزء الأمامي من الهاتف هاتف OnePlus 8T ، مع شاشة مسطحة وفتحة ثقب لكاميرا الصور الشخصية. يذكر التقرير أن الهاتف قد يحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 6.55 بوصة (1080 × 2400 بكسل) مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مع دعم HDR. وفقًا للتقرير ، قد يأتي OnePlus 9 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويعمل بنظام Android 11 خارج الصندوق. يحتوي الجزء السفلي من OnePlus 9 ، كما هو موضح في الصور ، على منفذ USB من النوع C محاط بشبكة مكبر الصوت على اليمين ودرج SIM على اليسار. يحتوي الجزء العلوي على شبكة مكبر صوت أخرى وميكروفون. ترتيب الأزرار هو نفس ترتيب هواتف OnePlus السابقة. ومن المثير للاهتمام ، يبدو أن درج بطاقة SIM يحتوي على نوع من الختم المطاطي الذي قد يشير إلى تصنيف IP رسمي.

يستشهد موقع PhoneArena بمصدر مجهول للصور الحية ويذكر أنه تم تأكيده من خلال جهات الاتصال ، بما في ذلك المرشد المعروف Max Jambor.

زعمت التسريبات السابقة أن OnePlus 9 سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 888 SoC. من المتوقع وجود ثلاثة طرز في سلسلة OnePlus 9 – OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro و OnePlus 9E. وتجدر الإشارة إلى أن OnePlus لم يشارك رسميًا أي معلومات حول السلسلة القادمة وتشير الشائعات إلى أن الشركة تخطط لإطلاقها في مارس 2021.