تعرف على مواصفات وسعر Samsung Galaxy S30

على الرغم من مرور بضعة أشهر فقط على إصدار سامسونج لسلسلة S20 ، إلا أن بعض المستخدمين يتوقعون بالفعل هاتف Samsung Galaxy S30  القادم. ربما ، قد يكون ذلك بسبب التراجع الطفيف الذي حدث مع سلسلة s20 الحالية.

أحد هذه الأخطاء هو الأخطاء المبكرة التي يواجهها المستخدمون ، على الرغم من التكلفة العالية لشراء أجهزتهم. في حين أنه لا يزال من المبكر البدء في الحديث عن Galaxy S30 ، كان هناك بعض التسريبات والشائعات حول الشكل الذي سيبدو عليه جهاز Samsung القادم. بصرف النظر عن ذلك ، لدينا أيضًا قائمة أمنياتنا للأجهزة الرئيسية القادمة. بالحديث عن التسريبات المبكرة لسلسلة Galaxy S30 القادمة ، يبدو أن شركة التكنولوجيا العملاقة ستقدم نظام كاميرا فريدًا وهاتفًا ذكيًا بملء الشاشة. في هذه المقالة ، سنعرض لك كل ما يجب أن تتوقعه من هاتفSamsung 2021 ، وما هو موجود في قائمة الرغبات الخاصة بنا.

حتى الآن ، سمعنا فقط بعض الأخبار والشائعات حول سلسلة Samsung Galaxy S30 القادمة. دعنا نلقي نظرة سريعة عليها أدناه:

  1. براءة اختراع جديدة من 55 صفحة ، تم نشرها قبل بضعة أيام ، تتخيل ميزة مصفوفة من ست كاميرات لأحد الهواتف الرائدة القادمة من سامسونج.
  2. من المرجح أن تتحسن Samsung على مستشعر 108MP في سلسلة Galaxy S20 ، مما يوفر مستشعر كاميرا 150MP.
  3. سيبدأ إنتاج الهاتف القادم Samsung Galaxy S30 في أغسطس ، حيث من المرجح أن يقوم Exynos 992 بتشغيل الإصدارات الدولية ، وسيتم استخدام Snapdragon 875 في إصدار أمريكا الشمالية.

تاريخ إصدار Samsung Galaxy S30

في الوقت الحالي ، لم يبدأ الإنتاج بعد لسلسلة Samsung Galaxy S30 القادمة. ومع ذلك ، أكدت آخر الأخبار أن الإنتاج سيبدأ حوالي أغسطس من هذا العام.

Samsung تكشف دائمًا عن إصداراتها الجديدة من Galaxy S في وقت مبكر من العام. وفقًا لسلسلة S20 لهذا العام ، أصدرت شركة التكنولوجيا العملاقة ذلك في 11 فبراير ، في أحد فعالياتها غير المعبأة. استغرق الأمر الشركة حوالي شهر ، قبل بيع الهاتف أخيرًا في 6 مارس. ومع ذلك ، كانت هناك طلبات مسبقة على الفور تقريبًا ، بعد إصدار المسلسل.

إذا كانت Samsung ستتبع توقيتًا مشابهًا لسلسلة Samsung Galaxy S30 القادمة ، فمن المحتمل أن نشهد إطلاقها في الأسبوع الثاني من فبراير 2021. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن أي شيء يمكن أن يحدث نتيجة لوباء فيروس كورونا المستمر.

سعر Samsung Galaxy S30

يمكننا فقط إجراء بعض التخمينات الدقيقة في الوقت الحالي ، حيث لا يوجد إصدار رسمي أو تسريبات لسعر الهواتف القادمة.

باستخدام سعر المنتج لهذا العام كمقياس للمقياس القادم ، قد نرى سعرًا يبدأ من 999 دولارًا / 899 جنيهًا إسترلينيًا / 1499 دولارًا أستراليًا للنموذج الأساسي. في حالة طرازي Samsung Galaxy S30 Plus و Ultra ، سيختارون بالتأكيد أسعارًا أعلى.

تسريبات وشائعات Samsung Galaxy S30

حتى الآن ، سمعنا فقط عن بعض الأشياء حول السلسلة الرئيسية القادمة. وفقًا لتسرب حديث لـ LetsGoDigital ، تخيلت براءة اختراع جديدة كيف سيبدو أحد الهواتف الرئيسية القادمة.

براءة الإختراع

براءة الاختراع ، التي تقدمت بها شركة Samsung في أواخر العام الماضي ، تتخيل أن إحدى منتجات سامسونج الرئيسية ستأتي على الأرجح بنظام كاميرا جديد ، يضم مجموعة من ست كاميرات. ستكون خمسة من مستشعرات الكاميرا الخلفية الست عبارة عن كاميرات ذات زاوية واسعة ، في حين أن الأخير سيكون مستشعر الكاميرا المقربة. من المثير للاهتمام أن كل عدسة من العدسات ستكون قادرة على الإمالة بشكل مستقل ، مشيرة إلى اتجاهات مختلفة. ميزة ذلك أنها ستساعد في تحسين الكاميرا للحصول على صور عالية الجودة ومجموعة أوسع من السيناريوهات.

مستشعر كاميرا Galaxy S30

أيضًا ، هناك شائعة بأن سامسونج تخطط لتحسين مستشعر الكاميرا الحالي لهاتف S20. بدلاً من مستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، قد يأتي الهاتف  Samsung Galaxy S30 بمستشعر كاميرا جديد يبلغ 150 ميجابكسل.

حتى الآن ، نحن نعرف فقط بعض الأشياء حول هذا المستشعر ، وأحدها هو أن لها بصمة 1 بوصة. بصرف النظر عن ذلك ، ستستخدم تقنية Nanocell المماثلة كتلك الموجودة في السلسلة الرئيسية الحالية.

وفقًا لـ Ice Universe الشهير على تويتر ، ستواصل Samsung تطوير أجهزة استشعار عالية البكسل. إليك ما نشره المتسرب قبل بضعة أشهر:

“قال الشخص المسؤول عن أعمال أجهزة الاستشعار من سامسونج: ستواصل سامسونج تطوير أجهزة استشعار عالية البكسل وستطور مستشعرات بدقة 600 ميجابكسل في المستقبل ، بما يتجاوز حدود العين البشرية”.

إذا كان هذا هو أي شيء ، فقد نرغب في تصديق أن الادعاءات بأن سفن 2021 الرئيسية ستأتي على الأرجح بمستشعر كاميرا 150 ميجابكسل صحيحة.

تصميم Samsung Galaxy S30

وفقًا للتقارير ، تعمل Samsung على تصميم جديد – هاتف بشاشة كاملة – منذ عام تقريبًا. من المحتمل أن يصبح التصميم الجديد حقيقة عند إطلاق الهاتف القادم Galaxy S30 العام المقبل.

بدأت فكرة إزالة ميزة الثقوب من مقدمة أجهزتها المستقبلية وجعلها غير مرئية في مارس 2019. بصرف النظر عن جعلها غير مرئية ، تخطط الشركة العملاقة أيضًا لتحويل الميزة إلى عرض مكبر الصوت. ما لم نعلمه بعد هو ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا قبل إصدار هواتف Galaxy S30 الرائدة في وقت مبكر من العام المقبل.

الوسوم: