الصورة الأولى لجهاز HUAWEI P50 PRO من مصدر موثوق

نشر المطلع المعروف OnLeaks أول صورة له لهاتف Huawei P50 Pro الذكي. نظرًا لسمعة المصدر ، فمن المحتمل جدًا أن تكون هذه الصورة موثوقة.

 

صحيح أن الصورة نفسها ليست مفيدة بشكل خاص ، والتي ربما تم التقاطها خصيصًا لجذب الانتباه.

 

 

على أي حال، أضاف المصدر الصورة بالمعلومات. ويدعي أن الرائد الجديد من Huawei سيحصل على شاشة بقطر 6.6 بوصة ، وستكون أبعاد الجهاز حوالي 159 × 73 ملم. توضح الصورة أن الشاشة ستكون منحنية بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك، ويجدر تسليط الضوء أيضا على الكاميرة الامامية، والتي من المرجح أن ترضي الكثيرين.

 

هواوي ستطلق سلسلة HUAWEI P50 في النصف الأول من 2021.

عانت Huawei من تأثير كبير في قسم الهواتف الذكية بسبب الحظر الذي تفرضه الحكومة الأمريكية على الشركة في كل من واجهة الأجهزة والبرامج. الحظر موجود منذ عام 2019 وتمكنت الشركة من تحمل تبعاته. ومع ذلك، أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء في عام 2020.  حيث فقدت الشركة الوصول إلى قسم شرائح HiSillicon الخاص بها. TSMC ، المورد الفعلي لرقائق 5 نانومتر، حيث لا يمكنها التعامل مع الشركة بعد الآن. ولا تزال Huawei تبذل قصارى جهدها للبقاء على قيد الحياة في قطاع الهواتف الذكية ، وقد أصدرت مؤخرًا سلسلة Huawei Mate 40 كأحدث الأجهزة التي تحتوي على شرائح Kirin. الآن ستحتاج الشركة إلى الاعتماد على صانعي شرائح الطرف الثالث لمواصلة المنافسة في السوق مع الشركات الرائدة. وعلى الرغم من المشاكل لا تزال الشركة تعتزم إطلاق هواتف Huawei P50 الرائدة في النصف الأول من عام 2021.

 

ووفقًا لتقرير صادر عن TheElec ، تخطط Huawei لإطلاق سلسلة P50 في النصف الأول من عام 2021. ويشير التقرير أيضًا إلى أن Huawei من المحتمل أن تستخدم مجموعة شرائح Kirin 9000 المستندة إلى معمارية 5 نانومتر. هذه مفاجأة بعد كل شيء مرت به Huawei، حيث كانت التقارير تشير إلى أن Huawei وجهت كل التوريد إلى سلسلة Mate 40. كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Consumer Business ، يو ريتشارد ، في بيان سابق أن سلسلة Huawei Mate 40 قد تكون آخر من يستخدم معالج Kirin SoC.

الوسوم: