تخطى إلى المحتوى

آيفون 13 -iPhone 13 تصميم أصغر حجمًا وأقل سمكًا

ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في توقع الشكل الذي قد يبدو عليه iPhone القادم، فهناك تقرير جديد يلقي الضوء على تصميم آيفون 13- iPhone 13، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الجديد في وقت لاحق من هذا العام وفقًا لتقارير مستندة إلى مصادر سلسلة التوريد، وسيتم إطلاق أربعة طرازات هذا العام أيضًا من آبل – Apple.

 

ما جاء عن آيفون 13

وعلى غرار سلسلة iPhone 12، ستبدو جميع طرز آيفون 13 – iPhone 13 الأربعة متشابهة إلى حد كبير مع بعضها البعض، ومع ذلك ستكون هناك بعض الاختلافات الدقيقة من حيث السماكة.

ووفقًا لتقارير، ستكون سلسلة آيفون 13 – iPhone 13 من آبل – Apple أكثر سمكًا بمقدار 0.26 ملم من طرازات سابقه، علاوة على ذلك، ستشهد الكاميرا الخلفية زيادة في الحجم بمقدار 0.9 مم أيضًا، وهذا يرجع إلى حقيقة أن Apple ستتحول إلى تغطية منطقة الكاميرا بالكامل بزجاج ياقوت.

وعند الحديث عن الكاميرا، فقد تقدم Apple أيضًا تقنية تحويل المستشعر عبر السلسلة القادمة بأكملها، فيما يتم تطبيق تقنية تحويل المستشعر فقط على iPhone 12 Pro Max.

وبصرف النظر عن الكاميرا، فالتقرير من Mac Otakara يشير إلى أن شركة Apple قد تجري تغييرات في المقدمة أيضًا، ولا سيما الشق الذي لم يتم التخلص منه منذ ظهوره لأول مرة مع iPhone X، بينما شهدت مستشعرات Face ID تحسينات من حيث من السرعة.

 

 

ووفقًا للتقرير، قد تقوم آبل – Apple أخيرًا بتقليل حجم الشق في سلسلة iPhone 13، وسيكون هذا ممكنًا بمساعدة كاميرا TrueDepth التي تنتقل إلى حافة الهاتف.

وليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن قيام Apple بتخفيض حجم الشق على iPhone، وكنا نتوقع سابقًا حدوث ذلك مع سلسلة iPhone 12 ولسوء الحظ هذا لم يحدث، ومع ذلك، فقد بدأت الشائعات نفسها بالظهور مرة أخرى، ونفترض أن هذا قد يكون العام الذي تعتني به شركة Apple بهاتف iPhone 13، ومع ذلك، تبقى الكلمة الأخيرة للشركة.

وهناك مجال رئيسي آخر للتحسين وهو لوحة العرض حيث من المتوقع أن تستخدم Apple لوحات LTPO OLED بتردد 120 هرتز على طرازات “Pro” من iPhone 13.

كما وستقوم شركة سامسونج – Samsung بتوفير لوحات LTPO وفقًا لتقارير سابقة، علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن تشحن آبل – Apple اتصال mmWave 5G في المزيد من الأسواق وليس الولايات المتحدة فقط.

ما توقعاتك لـ آيفون 13 القادم؟ أخبرنا في التعليقات..

المصدر

wccftech