تخطى إلى المحتوى

سلسلة Galaxy S21 تحصل على شهادة TKDN

وفقًا للشائعات ، تستعد Samsung لإطلاق سلسلة Galaxy S21 الرئيسية في أوائل يناير 2021. بالنظر إلى عدد التسريبات والشهادات والمعايير التي ظهرت ، يبدو أن هذا دقيق جدًا. في الوقت الحالي ، كل ما نحتاجه هو تأكيد رسمي ودعوة من Samsung. أحدث شهادة مرت بها سلسلة Galaxy S21 هي عملية اعتماد TKDN الإندونيسية. تم إدراج الهواتف الثلاثة وهي Galaxy S21 و GalaxyS21 + و Galaxy S21 Ultra على موقع TKDN الإلكتروني. تحتوي الأجهزة على أرقام طراز SM-G991B و SM-G996B و SM-G998B على التوالي.                                                                                                                 

لسوء الحظ ، لا توفر شهادة TKDN وحدها الكثير من التفاصيل حول الهواتف. بفضل عدد كبير من التسريبات ، نعلم بالفعل ما يمكن توقعه من الرائد القادم.

وفقًا للشائعات ، ستجلب Samsung هواتف Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra للحفاظ على التشكيلة التي ظهرت لأول مرة هذا العام. يقال إن طرازات الفانيليا و Plus تأتي في نوعين مختلفين لكل منهما. واحد مع Exynos 2100 والآخر مع Snapdragon 875 SoC. كالعادة ، سيعتمد التوفر على السوق. وفقًا لتقرير من AndroidPolice ، سيحتوي الهاتف على شاشة FHD + LTPS مقاس 6.2 بوصة مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز. ومع ذلك ، لن يجلب نموذج الفانيليا ميزة معدل التحديث التكيفي. على واجهة البرنامج ، سيعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 OS مع OneUI 3.1 يعمل في الأعلى.

المواصفات المزعومة SAMSUNG GALAXY S21

كشفت قائمة 3C أن Samsung Galaxy S21 سيأتي ببطارية تبلغ 3880 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، هذه هي سعة البطارية المقدرة. نعتقد أن السعة النموذجية ستكون حوالي 4000 مللي أمبير ، ومن الواضح أن Samsung ستستخدم هذا الرقم لأغراض التسويق. علاوة على ذلك ، تم تصميم الجهاز ليأتي بشحن سريع بقوة 25 واط ، وهو أمر محبط بعض الشيء. حسنًا ، في عام 2021 ، أطلقت العديد من الشركات ، وخاصة الشركات الصينية ، هواتف متوسطة المدى بشحن سريع 33 وات. تقدم Realme ، على سبيل المثال ، خطوة أبعد من تقديم جهاز فعال من حيث التكلفة مع شحن سريع 65 واط. إنه لأمر مخز أن الرائد المتميز سيظل يأتي بمعيار غير متطور.

 

سيأتي الهاتف بمجموعة كاميرات ثلاثية في الخلف ، وكاميرا أساسية بدقة 12 ميجابكسل ، ووحدة عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا مقربة بدقة 64 ميجابكسل. تشمل الميزات الأخرى اتصال 5G و Bluetooth 5.1 و NFC. سيأتي الجهاز بألوان Phantom Violet و Phantom Pink و Phantom Gray و Phantom White. وفقًا للشائعات ، ستجعل Samsung أسعار سلسلة Galaxy S21 أقل قليلاً من المعتاد. تأمل الشركة في استعادة جاذبية سفنها الرائدة في هذه الأوقات الصعبة من الركود الاقتصادي.

الوسوم: